تحميل كتاب إجعل حياتك سعيدة تأليف الدكتور ألبرت إيلليس

تحميل كتاب إجعل حياتك سعيدة تأليف ألبرت إيلليس

تحميل كتاب إجعل حياتك سعيدة تأليف الدكتور ألبرت إيلليس
تحميل كتاب إجعل حياتك سعيدة تأليف الدكتور ألبرت إيلليس


وصف كتاب إجعل حياتك سعيدة تأليف ألبرت إيلليس:

هل انت من الاشخاص الذين تراودوهم أفكار مزعجة و تريد ان تحول هذي الافكار الي افكار صحيحة و سليمة لتغير حياتها؟ أن تكون مثل الاشخاص الذين لا يبالون بالمضايقات التي تعترضك طريقك في النجاح؟ ان تكون شخص لا يبالي بالأكار السيئة لتي تعوق طريق تقدمه مث الكأبة و القلق و قول لا يمكنني فعل ذلك؟

اليوم سوف نقدم لكم علي موقعنا المتواضع كتاب سهل يعطي طرق غاية في السهولة و مباشرة ، و بيه أيضا تجارب عملية لكي تتعلم كيف تتخطي العقبات التي تواجهك في طريقك للنجاح ، وان تعيش حياة سعيدة لا يوجد بها عقبات و مشاكل تدمر حياتك.

معلومات عن الكاتب:-

صاحب كتاب إجعل حياتك سعيدة هو الدكتور ألبرت إيلليس ، هو من كبار علماء النفس المعروفين في جميع انحاء العالم ، ومن صفاته انه شخص محبوب من الناس و مثير للجدل بكتابته ، معروف بأفكارة المبتكرة والابداع في الكتابة ، وفي مسيرته قد ألف حوالي 50 كتابا و كان يظهر في العديد من المداخلات التلفزيونية و الاذاعية بالاضافة الي المحاضرات الندوات التي كان يحدثها في جميع انحاء العالم ، ولا يقدر اي شخص ان ينكر انه من اكبر الاطباء النفسيين الذين يؤثرون في حياة الاشخاص ، ويعرف انه اب العلاج المنطقي الانفعالي للسلوك و"جد" العلاج الإدراكي للسلوك ، ويعتبران الاشكال الاكثر تطبيقا في الايام الحالية.   


إرسال تعليق

0 تعليقات