تحميل افضل 5 كتب تتحدث عن الله والإسلام والرسول محمد PDF مباشر

تحميل افضل 5 كتب تتحدث عن الله والإسلام والرسول محمد

تحميل افضل 5 كتب تتحدث عن الله والإسلام والرسول محمد  pdf
افضل 5 كتب تتحدث عن الله والإسلام والرسول محمد 

١-كتاب لأنك الله تأليف علي بن جابر الفيفي:

رحلة الى التعمق في معنى تسع من اسماء الله الصمد ، الحفيظ ، اللطيف ، الشافي ، الوكيل ،الشكور ، الجبار ، الهادي ، الغفور ، القريب، سيقربك الكتاب من ربك اكثر ويعرفك الى من انت بدونه ولا شئ ، نعمه تترى علينا واحدة تلو الأخرى وفي كل لحظه ونحن ما زلنا غافلين !


٢-كتاب حياة محمد تأليف محمد حسين هيكل:

يعد كتاب "حياة محمد" للمؤرخ الكبير "محمد حسين هيكل" من أبرز الكتب التى كتبت فى العصر الحديث حول شخصية النبى - صلى الله عليه وسلم - ، فهو يستعرض فى هذا الكتاب تلك الفترة المفصلية من التاريخ البشرى بأسلوب علمى راق خال من التعصب ، كما يحرص على عدم مجاراة السرديات التاريخية السائدة فى عصره.



٣-كتاب قصص القرآن الكريم تأليف د. فضل حسن عباس:

يمتاز كتاب قصص القرآن الكريم بتحقيق كثير من القضايا التي اختلف فيها آراء الباحثين، منها بعض أخبار آدم، وطوفان نوح، وقصص هود و صالح الخ ... 


٤-كتاب مع النبي لادهم شرقاوي:

قراءة الأدب شئ جميل فكيف إذا كانت برفقة النبي !؟ ، و سماع القصص و الحكايات رائع فماذا لو كان كان راويها حبيبنا المُصطفى ؟ فإن لكلامه لحلاوة و إن عليه لطلاوة و بهذا عنون الكاتب كتابه بكلمتين جميلتين هما : مع النّبي ، فيضعك بين قصص الزمان و عبر الأيام و دروس العُظماء برواية السيّد المُختار .



٥-كتاب الحكمة فى مخلوقات الله تأليف أبو حامد الغزالي:

"الحكمة فى مخلوقات الله" كتاب نادر لشيخ الإسلام "أبى حامد الغزالى" وهو كتاب على صغر حجمه يحوى الكثير من الحكم التى يتطلع الإنسان إلى معرفة أسرارها، فقد بحث فيه "الغزالى حكمة خلق الشمس، والقمر، والكواكب، والأرض، والبحار، والماء، والهواء، والنار، والإنسان، والطير، والبهائم، والنحل، والنمل، والعنكبوت، والذباب، والسمك، والنبات.


إرسال تعليق

0 تعليقات